محليات

ياسين للشمس: جريمة مقتل حسام المغربي بشعة لكن لديّ القدرة على منع هذا الاجرام



عقب جريمة القتل التي فاجأت مدينة شفاعمرو، والتي راح ضحيتها المغدور حسام مغربي (47 عاما) يوم الاثنين الماضي، تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس البلدية السيد عرسان ياسين، والذي قال:


"الجريمة التي حصلت هي جريمة اليمة وبشعة بكل معنى الكلمة، ونحن سنبحث بلا شك عن وسائل لابطال اعمال العنف هذه في المدينة، وانا على ثقة ان لدي القدرة على ذلك، وانا اشعر بالتذمر الشديد، ازاء هذه الحادثة، لأن العائلة معروفة بأخلاقها الحسنة".


واضاف: "الشرطة تحقق في الموضوع، وهناك تقدم واضح في التحقيق، كما وصلني من الشرطة، وسيُكشف عن الجاني قريبًا".


وتابع: "كانت هناك محاولات لعصابات بجمع الـ "خاوة" من المواطنين في المدينة، لكني منعت ذلك بشكل نهائي، وانا لا ارضى بأي اعمال ظلم في البلدة".


وقد قتل حسام المغربي (47 عاما) من شفاعمرو متأثرا بجروحه الخطيرة إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار في حي "عجروش" في المدينة يوم الإثنين الماضي. وبحسب شهود عيان فإن المصاب استهدف بعدة عيارات نارية من مركبة عابرة، ثم لاذ الجناة بالفرار من المكان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.