نرصد هنا أبرز المشاهير الذين قد ينجحون في اقتناص ترشيحين في قائمة أوسكار 2019.


- نيكول كيدمان

تعتبر كيدمان صاحبة الـ51 عامًا، من أكثر الممثلات نشاطا لأنها عادة ما تظهر في أعمال فنية مختلفة على مدار العام. وقد نالت إعجاب كثيرين عن دور المحققة "إيرين بيل" في فيلم Destroyer، حتى أنها حصلت على ترشح لجائزة جولدن جلوب. كما أنها شاركت في فيلم Boy Erased، مجسدة دور أم لشاب يجبر على الالتحاق في برنامج للتعافي من المثلية الجنسية تابع للكنيسة.

إعلان


- ستيف كاريل

أمام الممثل البالغ من العمر 56 عامًا، فرصة كبيرة جدا نظرا لأنه شارك هذا العام في 3 أفلام مهمة متوقع ترشحها لعدد من جوائز الأوسكار. الفيلم الأول هو Beautiful Boy، الذي يجسد خلاله دور أب لشاب يتعافى من إدمان المخدرات، أما الفيلم الثاني هو Vice، ويقدم خلاله شخصية دونالد رامسفيلد، وزير الدفاع الأمريكي الأسبق. وأخيرا فيلم Welcome to Marwen الذي يلعب فيه دور "مارك هوجانكامب" الذي يتعرض للضرب الوحشي على يد مجموعة من الرجال ويجد طريقة جميلة تساعده على الشفاء.


- إيميلي بلانت

اهتمت الممثلة صاحبة الـ35 عامًا، باختيار أدوار متنوعة في عام 2018، وقد قدمت شخصيتين بعيدتين تماما عن بعضهما. الشخصية الأولى هي "ايفلين ابوت" في فيلم A Quiet Place، الزوجة والأم التي تعيش هي وأسرتها معاناة في صمت بسبب الكائنات المخيفة التي تصطاد ضحاياها من خلال اﻷصوات التي يصدرونها. أما الشخصية الثانية هي المربية "ماري بوبينز"، في فيلم Mary Poppins Returns، التي تعود لزيارة عائلة بانكس في فترة الكساد العظيم في لندن.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد