فن عالمي ومشاهير
youtube

احتفالا بالعام الجديد: نجوم اوقفوا تصوير أعمالهم

حرص بعض النجوم على الاحتفال بالعام الجديد، والسفر والتنزه مع عائلتهم لقضاء هذه المناسبة معهم، ولذلك قرروا الحصول على قسط من الراحة والتوقف عن تصوير أعمالهم الفنية للاحتفال.


محمد سعد يتوقف عن تصوير فيلم "محمد حسين" بسبب رأس السنة

قرر الفنان محمد سعد وفريق عمله الحصول على إجازة من تصوير فيلمه السينمائي "محمد حسين" للاحتفال مع أسرهم بليلة رأس السنة. يأتي احتفال صناع فيلم "محمد حسين" بالعام الجديد، رغم حرصهم على الانتهاء من التصوير سريعا حتى يكون جاهزا للعرض بالسينمات، وسيتم تحديد موعد خلال الفترة المقبلة. وشخصية محمد سعد في الفيلم تدور في إطار كوميدي حول السائق "محمد حسين" الذي يقضي معظم وقته في المرأب الخاص بعمله وتتردد على هذا المرأب إحدى السيدات التي يقع "محمد حسين" في حبها من طرف واحد. كما يوجد خط درامي كوميدي آخر يجمع بين شخصية "محمد حسين" ووالدته وشقيقته.

إعلان


فيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد والفنان الكبير سمير صبري ومحمد ثروت ومي سليم وفريال يوسف وبيومي فؤاد ودينا ويزو وحمدي الوزير، وحسن عبد الفتاح، وهو من إنتاج أحمد السبكي وتأليف شريف عادل وإخراج محمد على.


توقف تصوير "أبو العروسة" مع بدء عرضه تليفزيونيا


قرر صناع مسلسل "أبو العروسة" بطولة سيد رجب وسوسن بدر، وقف تصوير الجزء الثاني من العمل لحين انتهاء أبطاله من الاحتفال برأس السنة، ليعودوا بعدها لاستئناف المشاهد المتبقية لهم. بدأت قناة DMC عرض أول حلقات الجزء الثاني من مسلسل "أبو العروسة" يوم الأحد 30 ديسمبر، بعد سلسلة من التأجيلات سابقا، حتى تم الاستقرار على عرضه مع الاحتفالات بالعام الجديد.


مسلسل "أبو العروسة" حقق نجاحا كبيرا في جزئه الأول خارج الموسم الرمضاني عبر شاشة dmc، وبدأ صناعه في تصوير أحداث الجزء الثاني منه منتصف شهر نوفمبر الماضي. مسلسل "أبو العروسة" من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، وينتمي لنوعية أعمال الـ 60 حلقة، بطولة سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي.


أحمد عز إجازة من تصوير فيلم "العارف" في رأس السنة

رغم أن الفنان أحمد فهمي بدء تصوير مشاهده الأولى من فيلم "العارف" أمس الأحد فقط، والذي تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولته بجانب أحمد عز الذي استئناف تصويره منذ أيام قليلة بعد فترة توقف، قرر صناع الفيلم الحصول على إجازة قصيرة من التصوير للاحتفال بالعام الجديد.

تدور أحداث فيلم "العارف" حول فكرة حرب العقول في وقتنا المعاصر، وكيفية سيطرة القراصنة على أجهزة الدولة، وسيتم تصوير معظم مشاهده الخارجية بين دبي ولبنان، يشارك في بطولة "العارف" أحمد عز وأحمد فهمي ومحمود حميدة وكارمن بصيبص، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء.


عمرو سعد وروبي إجازة من فيلم "حملة فرعون" ويحتفلان برأس السنة

قطع عمرو سعد وروبي شوطا كبيرا في تصوير مشاهد فيلم "حملة فرعون" خلال الفترة الماضية بلبنان، قبل أن يحصلا عن فترة إجازة الأسبوع الجاري بسبب توقف تصوير الفيلم، ويستغلانها في الاحتفال برأس السنة، لحين العودة لاستئنافه مجددا.

فيلم "حملة فرعون" من بطولة عمرو سعد وروبي ومحمد لطفي ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.


ريهام حجاج تحتفل بالعام الجديد وتتوقف عن تصوير مسلسل "كارمن"

رغم أن الفنانة ريهام حجاج تسابق الزمن من أجل الانتهاء من تصوير مسلسل "كارمن" الذي يشهد أول بطولاتها المطلقة، من أجل عرضه خلال الفترة المقبلة وقبل حلول شهر رمضان، إلا أنها لن تفوت إجازة رأس السنة دون الاستمتاع والاحتفال مع أصدقائها بهذه المناسبة، وقررت أيضا توقف تصوير مسلسلها لهذا السبب.


مسلسل "كارمن" سيعرض قريبا عبر أحد القنوات الفضائية، وبعيدا عن منافسة الأعمال الدرامية في شهر رمضان. تجسد ريهام حجاج في مسلسل "كارمن" دور مذيعة في الراديو وبرنامجها يناقش القضايا العاطفية ومن خلاله تحاول مساعدة جمهورها على حل مشكلاتهم، وتدور أحداث المسلسل خلال 60 حلقة في إطار درامي اجتماعي رومانسي، حول الطبقات الاجتماعية المختلفة والمشاكل التي توجهها.


مسلسل "كارمن" من بطولة ريهام حجاج ومحمد كيلاني وعمر الشناوي وشيرين وياسر علي ماهر وولاء الشريف وصبا الرفاعي وأحمد حلاوة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، والمسلسل من تأليف خالد حمام ومن إخراج حسين شوكتن وهو من إنتاج شركة "ميديا هاوس بيكتشرز".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد