عالمي
pixapay

العالم يستقبل عام 2019

استقبلت دول العالم العام الجديد 2019، وتضمنت الاحتفالات في الدول التي أطل عليها العام الجديد، إطلاقا لألعاب نارية، وعروض متميزة.


وكانت من ابرز الدول التي شهدت احتفالات ضخمة بالعام الجديد الإمارات العربية المتحدة والسعودية واستراليا ونيوزلندا واندونيسيا وكوريا الشمالية وغيرها من الدول.


- استقبلت دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2019 باجواء احتفالية ضخمة ولعل من ابرزها الاحتفالات التي نظمت في منطقة برج خليفة في إمارة دبي والتي ينتظرها العالم اجمع كل عام في نفس التوقيت نظرا لما تتضمنه الاحتفالات من عروض نارية ضخمة ومذهلة


- استقبلت السعودية العام الجديد بالعاب نارية ضخمة في جميع انحاء المملكة.


- استقبلت مدينة سيدني الأسترالية التي يقطنها أكثر من 4 ملايين نسمة، العام الجديد 2019، بعروض مبهرة من الألعاب النارية عند أبرز معالمها مثل دار الأوبرا وجسر الميناء.


- استقبلت كوريا الشمالية، العام الميلادي الجديد، بسلسلة احتفالات تضمنت برنامجا سياحيا يسعى لاستثمار التقدم السياسي الذي حصل في البلاد خلال العام 2018.


- استقبلت نيوزلندا العام الجديد 2019 باحتفالات ضخمة، تميزت بعروض مبهرة للألعاب النارية في "سكاي تاور" بأوكلاند.


- احتفلت دولة ساموا قبل نيوزلندا بدقائق بدخول العام الجديد، لتكون أول دولة بالعالم تحتفل برأس السنة.


- احتفلت إندونيسيا، بدخول العام الجديد 2019، عبر إطلاق سلسلة من الألعاب النارية، التي أضاءت سماء العاصمة جاكرتا.


- احتفلت هونغ كونغ بقدوم العام الجديد 2019، بسلسلة عروض ألعاب نارية، في منطقة ميناء فيكتوريا الذي يقع بين جزيرة هونغ كونغ وشبه جزيرة كولون المجاورة. وشاهد الاحتفالات نحو 300 ألف متفرج. وكان لافتا في العروض أشكالها الكثيرة، إذ كان هناك 45 نمطا منها خلال الدقيقة الواحدة، وقد استمر العرض لمدة 10 دقائق، وبلغت تكلفة الألعاب النارية نحو 1.8 مليون دولار أميركي.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.