سفر
pixapay

أيسلندا المكان المثالي لقضاء عطلة الشتاء

تعتبر جمهورية آيسلندا - وهي دولة جزرية أوروبية في شمال المحيط الأطلسي – من أفضل أماكن السياحة في مختلف الفصول، وحتى فصل الصيف، والشتاء خصوصا، وبها الكثير من عوامل ومقومات ومعالم الجذب السياحي، ويتألف بر البلاد من هضبة تتميز بحقول الرمال والجبال والأنهار الجليدية، بينما تصب العديد من الأنهار الجليدية في البحار عبر الأراضي المنخفضة. وتتميز بكثرة الحيتان التي يستمتع السواح بمشاهدتها، وتسلق الجليد مع مشاهدة المعالم السياحية النشطة هي من أهم تلك العوامل، كل ذلك وأكثر تجعل أيسلندا تتمتع بمقومات فريدة لتكون مكانك المفضل لفصل الشتاء .. شاهدوا الصور .وتعرفوا على تلك الأسباب

1-الماء الذي يمر عبر العديد من الكهوف الجليدية يتجمد فقط في فصل الشتاء، مما يعني أنها المرة الوحيدة التي يمكن أن نرى ظواهر طبيعية خلابة من الكهوف الجليدية.

2-ليل الشتاء الطويل يعني فرصة أفضل لرؤية عرض الطبيعة الضوئي.

إعلان

3-يمكنك حتى المشي وراء شلال Seljalandsfoss على الساحل الجنوبي، وإذا كنت حقا محظوظ ستحظى بفرصة رؤية الأضواء بين المياه والذي يعتبر علاج لا يصدق.

4-تشتهر أيسلندا ينابيعها الساخنة مثل البحيرة الزرقاء التي تتمتع بالمياه الدافئة الغنية بالمعادن مثل السيليكا والكبريت. وتشتهر البحيرة بالاستحمام لمعالجة الأشخاص الذين يعانون من الأمراض الجلدية.

5-مشاهدة ينابيع المياه الحارة التي تتدفق وسط الجليد في مدينة ريكيافيك، إذ يثور مصدر المياه الجوفية المياه محتدماً كل عشر دقائق. رشفة من المياه النفاثة درجة حرارتها يصل إلى 100 درجة فيما يصل طول هذه الشلالات الساخنة إلى 60 متراً.

6-فصل الشتاء في أيسلندا يعني فرصة للتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة .

7-القيام برحلة في مدينة "أكوريري Akuyeri" لمشاهدة الحيتان والدلافين وخنازير البحر.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد