منوعات

توقعات الأبراج 2019.. ماذا يخبئ لك الفلك في العام الجديد؟

إليك توقعات الأبراج 2019 واستقبل العام الجديد بتوقعات خبراء الأبراج وعلماء الفلك عن توقعات الأبراج على المستوى العاطفي والشخصي و المهني وفيما يلي نعرض توقعات الأبراج 2019 لكل برج.

1- برج الحمل

عاطفياً، يتوقع خبراء الأبراج أن تطور علاقات الحمل مع الجنس الآخر بشكل كبير ويلاحظ تغير ملحوظ في حياته العاطفية. وعلى الصعيد المالي، يشهد الحمل تطور إيجابي بحلول عام 2019 مما يعزز ثقة الحمل بنفسه وخاصة في الأشهر الأربعة الأولى من العام الجديد فقل وداعاً للضغوط المادية واستقبل عام ملئ بالحظوظ.

إعلان

ولكن إحذر والسفر وفكر جيداً قبل اتخاذ أي خطور فقد تتعرض إلى الفشل ولا تدخل في شراكة إلا بعد دراسة متأنية، قد تنال ترقية أو مكافآة مالية من رئيسك في العمل.

برج الثور

عام 2019 هو عام تحقيق الأهداف الشخصية و خاصة بحلول نهاية عام 2019 أي بنهاية شهر ديسمبر 2019 فحركة الكواكب تدعمك بقوة حتى تعمل على تحسين نفسك باستمرار وكن مستعد لجني ثمار العام الماضي.

على المستوى المادي، سيشهد هذا العام تغير مالي في حياتك وخاصة في شهري إبريل و مايو.

سوف يكون لديك تحسن كبير على صعيد الحب والزواج في عام 2019، وسوف تكون على موعد مع رحلة أو سفر يغير حياتك، و خاصة في الفترة بين شهري أغسطس و سبتمبر. عاطفياً، سيحدث الكثير من التغييرات العاطفية وخاصة بحلول نهاية موسم الصيف وبداية الخريف.

برج الجوزاء

عانيت كثيرا العام الماضي، فانتظر فرص جيدة في الطريق إليك وخاصة في فترة الخريف.

إذا كنت تفكر في مهنة مختلفة أو تحاول الانضمام إلى شركة مختلفة في نفس المجال، فتأكد من أنك تسير في الاتجاه الصحيح. ستساعدك هذه الأشهر على تعويض أي شيء قد فقدته فحاول استغلال الفرص المتاحة أمامك، حتى تتمكّن من فعل كل ما تريده خلال هذه الفترة

تذكّر دائمًا ان الوقت لا ينتظرك.


عاطفياً، يمكنك أن تطور علاقتك مع شخص مناسب خلال الجزء الأخير من عام 2019 وخاصة الفترة الواقعة بين منتصف سبتمبر وحتى نهاية نوفمبر. وإن كنت خالياً، ستكون هناك فرصة للقاء حبيب أو شريك خلال هذه الفترة وهى الفترة الأفضل للعزاب في البحث عن شريك مناسب وبدء علاقات جادة.

برج السرطان

حضور “كوكب زحل” في برج السرطان طوال عام 2019 يجعلك تتحمل المسؤولية طوال العام.

فقد تتولى منصباً هاماً في العمل و تقوم ببذل مجهود إضافي كبير لتحقيق بعض الأهداف أنت ملزم بعدة واجبات تجاه جميع أفراد عائلتك و هذا هدفك الأسمى في عام 2019 بحلول شهر مارس عام 2019 قد تتعثر حياتك بعض الشئ ومن بداي مارس حتى ديسمبر

سيكون شغلك الشاغل هو تطوير نفسه و تثقيفها.

عاطفياً، سوف يحظى مواليد برج السرطان بفرص كثيرة للدخول في علاقة حب جديدة، فالحب يطرق بابه مرة أخرى لذلك يجب أن يستغل الفرص المعطاة له جيدا .

أبواب الزواج مفتوحة على مصراعيها ، و الزواج في انتظار أبناء هذا البرج هذا العام.


برج الأسد

إن عام 2019 يعد وقتًا رائعًا لإزدهار علاقتك العاطفية، تتحقق رغبتك في الحصول على علاقة عاطفية مريحة.بإمكانك السفر و التخطيط لرحلة ممتعة خلال شهري مارس وأبريل.

وخلال هذه الفترة، عليك محاولة التقرب إلى شريكك وتدعيم علاقتك العاطفية وتجنب الصراعات والمشاجرات قدر الإمكان.

تحمل 2019 لك وضعًا ماليًا مستقرًا بوجه عام، ستجني الكثير من الأموال في العام الجديد نتيجة تكسّبك من أكثر من مصدر، سوف تنفق الأموال في أماكنها الصحيحة إذا قمت بتحديد أولوياتك بشكلٍ دقيق عليك أن تخطط جيدًا لميزانيتك عندئذٍ فقط ستكون سعيدًا وآمنًا بحلول نهاية العام.

أما إذا أنفقت مالك بسخاء، فقد تتعطل أمورك الهامة التي تحتاج إلى المال. وعلى كل حال فإنه من غير المحتمل أن تواجه نقصًا ماليًا في عامك الجديد.

برج العذراء

سيبدأ عامك ببداية مربكة بعض الشيءفتجد ما يثير قلقك أو يحجم حريتك وقد تشعر أنك تسير في الاتجاه الخاطئ وتمر بظروف صعبة ولكن عليك بأن تتحلى بالصبر فكل الأوضاع تتبدل بحلول شهر مارس 2019 حيث الهدوء والاطمئنان والسعادة حيث تشعر بقدراتك، فتحقق انتصارات هامة على المستوى المهني وبشكل مفاجئ وغير متوقع وستجد من يدعمك من أهل الثقة وتوسع دائرة علاقاتك.

وعاطفياً، تنعم باستقرار عاطفي بحلول شهر فبراير، وإن كنت خالي القلب فستجد الحب يطرق بابك بحلول فصل الصيف قد تصادف مفاجأة غير متوقعة ولم تكن في بالك.


عام مصيري به تغييرات وسفر ولقاءات كثيرة تتجدد الآمال والطموحات فهو عام جيد رغم وجود بعض الإرباكات.

برج الميزان 

بحلول العام الجديد سيشغلك كثيراً ما يقوله الناس عنك، في أوائل يناير، قد تكون عائلتك على خلاف حول قرار تتخذه. كُن عادلاً ولكن حازمًا في قيادة عائلتك. أنت تتصرف وفقا للأسباب الصحيحة، بنهاية شهر يناير، قد تجد أن الأصدقاء والمجتمع الأوسع يحاولون التأثير في اختياراتك أيضًا، وهذا أمر مهم جداً-من وجهة نظرك- تعيد تقييم شخصيتك، وما تريد، وما تحتاج.

ومع ذلك، لا تتفاجأ إذا شعر الآخرون بالتهديد من ثقتك الجديدة. قد لا يكون ذلك حتى يجلب الشتاء حلًا للمشكلات المستمرة المتعلقة بالأسرة – عندما يدخل “كوكب المشتري” منطقة عائلتك في أوائل ديسمبر ، ليحل السلام و الهدوء . وفي شهر ديسمبر، تلتم الأسرة معًا وتعالج أي مشكلات سابقة، على الرغم من أنه لم يكن عامًا سهلاً تمامًا للعلاقات العائلية، إلا أن كسوفًا آخر للشمس في أواخر شهر ديسمبر يعد بطريق أسهل إلى الأمام في عام 2020.

برج العقرب

يمنحك “القمر المكتمل” لبرجك ثقة ويدخل كسوف آخر للشمس، في منطقة فلسفتك في أوائل يوليو، الأمر الذي سيثبت لك أن معرفتك وحكمتك مطلوبة لمن حولك.

و بمجرد انتقال المريخ إلى برجك في منتصف شهر نوفمبر ستدرك أن شغفك يكمن في التدريس بطريقةٍ ما، وربما يكون ذلك نقطة انطلاق جديدة لك.بعد ذلك بفترة وجيزة ينتقل المشتري، كوكب النمو والتوسع، إلى منطقة التعلم لبرجك الأمر الذي يعزّز كل ما تعلمته في عام 2019 ويهيئك لمزيد

من النمو في المستقبل.

سواء كنت أعزب أو في علاقة حب ففرص الارتباط الرسمي مطروحة في مخططاتك في 2019 ولكن تنصح الأبراج بعدم الإقدام على الزواج خلال شهري يناير وفبراير فالحب في ذروته في باقي الأشهر ولكن نسبة الخلافات قد تزيد في الشهور الأولى من العام. وقد تصادفك بعض المغامرات

خلال شهر فبراير، إذا لم تقم بإلغائها، فسوف تصادف حبًا صادقًا.


 برج القوس

تتوقع خبيرة الأبراج والفلك المصرية “عبير فؤاد” أن القوس على المستوى المهني سيجد نفسه لديه أفكار ملهمة وعظيمة ويساعده كوكب المشتري على إبراز مواهبه للجميع فتتفتح له الأبواب وتصل له الفرص وتنعم بالقدرة على التفاوض.

فيما تتوقع عالمة الفلك وخبيرة الأبراج اللبنانية ماغي فرح أن برج القوس في العام الجديد سينعم بالحظ بسبب وجود كوكب جوبيتير في برج القوس لذلك سيكون عام ملئ بالأنغام والموسيقى والإيجابية والحب والنجاح.

برج الجدي

تحمل لك 2019 العديد من المفاجآت السارّة على الصعيد المهني، سيكون لديك الفرصة للبدء في وظيفة جديدة وتعمل بشكل ثابت في أي وقت من 6 يناير إلى أوائل فبراير. وإن كنت تبدأ بوظيفة جديدة ، فإنه ابتداءً من أواخر سبتمبر سيتم التعرف على جهودك بشكل ملحوظ و ستتحسّن أوضاعك بشكل كبير يجب عليك العمل بجهد و اقتناص الفرص دائمًا، وأن تكون على استعداد للعديد من الاجتماعات والمشاركة في الأنشطة التي تتطلب وجود الفريق بأكمله. حتى تستطيع جذب انتباه رئيس تنفيذي في شركتك.


وعاطفياً، زحل في الكوكب السابع الخاص بك، الأمر الذي يهيئ لك حدوث علاقات جادة كما يجعلك تأخذ زمام المبادرة في الحب سواء مع شريكك أو مع الأصدقاء و تختبر قوة أي علاقة تمر بها.

برج الدلو

تعمق الجانب الروحي بك، وذلك مع بداية شهر يناير 2019، وباقتراب منتصف شهر فبراير يتقاطع المريخ وأورانوس فستشعر بصعوبة في التعبير عما بداخلك مما قد يثير غضبك، وبظهور أورانس بمنطقة العائلة ستواجه بعض الصدمات والمفاجآت الخاصة بالأسرة، وبحلول شهر ديسمبر تتقرب إلى أسرتك بشكل كبير.

مهنياً، تهتم بالمشاريع المجتمعية، فتتبنى قضايا خيرية. احذر فقد يسئ البعض نواياك الحسنة وذلك في يناير، ويونيو، وسبتمبر فاحذر في تعاملات مع زملائك في العمل. لا تتردد في طلب النصيحة، ولا تتخذ أي قرارات مالية بحلول شهر مارس، أما بنهاية الربيع وبداية الصيف وخاصة في شهر مايو فهو

وقت واعد على مستوى العمل، وتسمع الإشادة والمديح بجهودك وقدراتك في العمل، ولكن باقتراب شهر يوليو ستضع في ذهنك أفكار حول تغيير مجال وظيفتك، وبحلول الخريف ستجني ثمار العام بمزيد من التقدم على المستوى الوظيفي، أنت مشغول بتغير العالم من حولك فقط قم ببعض الخطوات وستصل إلى ما تتمنى.

برج الحوت

عاطفياً، تصل إلى الحب بسهولة أكبر مما مضى، ولكن تحتاج إلى النظر إلى الأمور بمزيد من التفاؤل.

حدث عاطفي سعيد ينتظرك بحلول شهر نوفمبر 2019، عندما بدخول كوكب المشتري إلى برجك.

عام 2019 يبدو أكثر سهولة. يمكنك أن تتنفس الصعداء، وأخيرا ترسل النجوم إشارات إيجابية بعد 3 سنوات من الفوضى، تلمس تقدم ملحوظ، وتحسن في الحظوظ، أنت في حماية المشتري، مما يوحي بأن هذه المرحلة التغيير والتحرر من قيود الماضي. يشجع بلوتو في الجدي على التحول إلى ما هو مهم وسوف يساعدك على إيجاد طريقة لموازنة قضاياك المالية.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد