فن وترفيه

حكاية أغرب من الخيال.. رجل يعيش مع التماسيح لمدة 20 عاما.. شاهد

لا يشعر كاناثيب ناثيب، البالغ من العمر 53 عامًا ويعيش بفيتسانولوك بتايلاند، بالقلق أبدًا بشأن قيامه بإغلاق باب منزله من عدمه كلما غادره.


فأي شخص يحاول أن يدخل المنزل لسرقته هو بلا شك غبي، ذلك لأنه سوف يفاجأ بشيء مرعب، وفق ما عبر موقع "أوديتي سنترال" الأمريكي.

ويشترك في العيش مع الرجل التايلاندي في منزله تمساحان كبيران يتمتعان بحرية التنقل حوله، ولذا، فناثيب لا يستقبل الضيوف غير المدعوين.

وحصل ناثيب على التمساحين منذ 20 عامًا، كحيوانين أليفين، وكان قد أخذهما من مزرعة التماسيح في ناكورن ساوان.

في البداية، عاش كل من التمساح ثونج ونيجرن في منزل العائلة، ولكن مع مرور الوقت، أصبح من الواضح أن نيجرن ليس بمقدوره البقاء في المنزل كحيوان أليف، لذلك قاموا ببناء بركة صغيرة له في الفناء ونقلوه إليها.

من ناحية أخرى، بدا ثونج أكثر راحة في المنزل، لذلك بقي ليعيش في المنزل طوال العقدين الماضيين، على الرغم من أن أبناء ناثيب قد كبروا وانتقلوا من المنزل، إلا أن الرجل البالغ من العمر 53 عامًا لا يزال لديه ثونج، والذي يعتبره ابنه الثالث.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.