محليات

نابلسي للشمس: هل علمت الشرطة مسبقًا بحصول جريمة قتل شادية مصراتي ولم تمنعها



مواكبة لجريمة قتل المرحومة شادية مصراتي من الرملة، قبل عدة ايام، تحدثت اذاعة الشمس مع المحامي عبد نابلسي، والذي يترافع عن احد المشتبهين في القضية، فقال:


"اترافع عن احد المشتبهين في ملف الجريمة، وفي يوم الجمعة الماضي، اصدرت محكمة الصلح في "بيتح تكفا"، امرًا يمنع نشر تفاصيل التحقيق في القضية، لكن لم تمنع نشر ان هناك اعتقال مشتبهين في القضية، وهما اقارب الضحية، واللذين اعتقلا خلال الساعة الاولى من وقوع الجريمة، ومددت المحكمة اعتقالهم لـ 5 ايام".


واضاف: "الامر المستهجن والغريب في هذه القضية، هو الاعتقال الذي نُفذ خلال الساعة الاولى من وقوع الجريمة، وهذا الأمر لا يُعقل، ويجب ان يوضع هذا الامر على الطاولة ويُبحث، اذ ان هذا الأمر يتكرر بعد كل جريمة قتل بحيث تعتقل الشرطة اشخاصًا خلال مدة قصيرة جدا من اكتشاف الجريمة وفي الغالب هم من اقارب الضحية".


وتساءل: "هل الشرطة كانت تعرف ان هناك جريمة قتل ستحصل ولم تمنع حدوثها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.