محليات

سلايمة للشمس: قاتل شادية مصراتي أمسكها بزاوية معتمة بين بيوت قديمة وارتكب جريمته، وهناك من دفع له ليتخلص منها



قالت الناشطة النسوية سماح سلايمة لاذاعة الشمس، تعقيبًا على جرائم القتل والعنف في مجتمعنا، وبخاصةً مقتل السيدة شادية مصراتي:


"السلاح متفشي في معظم البيوت، وهناك عنف مستفحل ومتفاقم في مجتمعنا. اصبح العنف مثل السرطان ولم يعد يفرق بين طفل او شاب او امرأة او ام لاطفال، وكان من المفروض ان نكون تحت ظل قانون يحمينا لكي نشعر بالامان، لكننا بعكس هذا اصبحنا لا نشعر بالأمن. الشرطة تعرف مكان الاسلحة ومن بحوزته، لكنها لا تفعل شيئا حيال هذا، ولا تعمل على جمعه".


واضافت: "مجتمعنا اصبح يعرف ان المجرم ليس له رادع، واصبحنا نشعر اننا في غابة وكل شخص يجب ان يدافع عن نفسه، وقاتل المرحومة شادية مصراتي امسكها بزاوية معتمة، بين بيوت قديمة، لا توجد بها كاميرات، وارتكب جريمته هناك، وانا متأكدة ان هذا المجرم دفع له مقابل التخلص منها، وهذا هو الاجرام الممنهج".


وتابعت: "اذا استطاعت الاجهزة الامنية هنا ان تصل لوثائق في ايران، افلا تتمكن من الامساك بالمجرم، والحد من العنف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.