محليات

اذاعة الشمس تنظم حفلًا لموظفيها بمناسبة حلول العام الجديد

بمناسبة حلول العام الجديد 2019، والأعياد المجيدة، نظمت اذاعة الشمس احتفالا لموظفيها وعامليها، هنأت خلاله ادارة اذاعة الشمس ممثلة بمديرها العام الأستاذ سهيل كرّام، والسيدة آمال كرّام، طاقم الموظفين والعاملين متمنين لهم عامّا ملؤه الخير والسلام والمحبة.

وعمت اجواء من المحبة والمودة، الموظفين والعاملين، خلال اجتماعهم ومشاركتهم في هذا الحفل، حيث تبادلوا الهدايا بينهم، وتمنوا لبعضهم عامًا يسوده السلام والخير ونبذ العنف في مجتمعنا، وراجين استمرار التعاون بينهم، بما يصب في مصلحة جمهور مستمعي اذاعة الشمس.


من جانبه اثنى مدير عام الاذاعة الأستاذ سهيل كرّم، خلال الحفل، على عمل الموظفين، كلٌ في موقعه ومكانه، ومثمنًا دورهم الفاعل في انجاح عمل الاذاعة، وجعل صوتها الاعلامي يعلو في سماء مجتمعنا.


وأكد كرّام على اهمية الدور المهني والموضوعي، في العمل الاعلامي، مشيرا ان اذاعة الشمس تتم عامها السادس عشر، بنجاح وتألق، بسبب الرؤية الصحيحة والسليمة التي انتهجتها، منذ انطلاقتها، ومستعرضًا لتحديات عديدة واجهتها الاذاعة خلال مسيرتها وما زالت تواجهها، ومن ضمنها محاولة فرض املاءات سياسية من جهات عليا على اجندتها، ومحاولة التأثير عليها من قبل سياسيين، لتحيد عن الخط الذي آمنت به، ورغم ذلك استمرت في دورها المشرف لخدمة مجتمعنا العربي، ونقل رسالته وكشف همومه، بكل استقلالية وموضوعية.


هذا وشكر كرّام في ختام حديثه موظفي وعاملي الاذاعة على جهودهم، وكدّهم في عملهم، معبرا عن اعتزازه بهم، ومتمنيا لهم عاما تتحقق امانيهم به.


واختتم الحفل بتوزيع هدايا العيد على موظفي الاذاعة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.