محليات
youtube

محامي المشتبهين بقتل شادية مصراتي يستهجن اعتقال الشرطة لاقارب الضحية



صرح المحامي عبد نابولسي، والذي يترافع عن المشتبهين بقضية جريمة مقتل شادية مصراتي من الرملة يوم امس، صرح خلال حديث للصحافة المحلية، ان الشرطة لا تتعامل بصورة صحيحة مع ملف الجريمة، حيث استهجن اقدام الشرطة في كل مرة تقع بها جريمة قتل على اعتقال اقارب الضحية من الدرجة الاولى، وقد اعتقلت الشرطة اقارب المغدورة شادية مصراتي بعد دقائق معدودة من كشفها للجريمة.


ونوه الى انه كان عليها ان تنظر في الملف وتجري تحقيقاتها فيه بعمق ثم تبدأ باعتقالاتها.


ولفت الى انه لا يمكن ان يدار ملف جريمة قتل بهذه الطريقة.


وكانت الشرطة اعتقلت يوم أمس مشتبهين في القضية، واحيلا الى محكمة الصلح في بيتح تكفا صباح اليوم للنظر في طلب الشرطة لتمديد توقيفهما على ذمة التحقيق، ومددت توقيف المشتبهين من سكان الرملة (34، 36 عاما) لمدة 5 أيام إضافية على ذمة التحقيق، كما أصدرت المحكمة أمر حظر نشر لأي معلومة التي قد تكشف حيثيات القضية وذلك حتى تاريخ 7.1.2019. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.