محليات
الشرطة

الجابر للشمس: ام الفحم تكبدت هذا العام 7 ضحايا جرائم قتل والسبب انعدام الرادع للمجرم




تشهد مدينة ام الفحم اعمال عنف عديدة، وجرائم اطلاق نار، كان آخرها تعرض شخصين يوم امس لاطلاق النار، اضافة الى مقتل رجل مؤخرًا، كما تعرض فتى يبلغ من العمر 14 عاما لاطلاق النار ما ادى الى اصابته بصورة متوسطة، عوضا عن الحوادث العديدة التي تعرضت لها المدينة في الآونة الأخيرة.


وقد تحدثت اذاعة الشمس مع الناشط احمد امين الجابر، حول هذا الموضوع فقال:

"ام الفحم هي جزء من موجة العنف التي تجتاح المجتمع العربي، لكن للأسف فان العنف يتفاقم في هذه المدينة، حيث شهدت المدينة هذا العام 7 ضحايا وقعوا ضحية الاجرام والعنف".


وحول الحلول للحد من هذه الظاهرة، ردّ بان الحل يكمن بيد الشرطة والمجتمع ايضا، "يوم امس شاهدنا تحركا لرجال الشرطة، ما ادى الى اعتقال مشتبه، والشرطة اذا ارادت ان تضع حدًا للعنف، فبإمكانها ذلك، ويمكنها كبح هذه الآفة المستشرية"، كما قال.


ولفت الى ان عدم تحرك الشرطة منح تشجيعًا للمجرمين للاستمرار في ارتكاب جرائمهم وتشجيع آخرين على استخدام وسيلة العنف والقتل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.