محليات

تجدد العنف بطرعان، واطلاق نار باتجاه المجلس المحلي

اصدر مجلس طرعان المحلي بيانا جاء فيه:


يشجب مجلس طرعان المحلي، الاعتداء الآثم الذي تعرض له المجلس، منتصف ليلة الخميس، وإطلاق الرصاص باتجاه المدخل الرئيسي، وإلحاق أضرار جسيمة بأبواب المجلس الزجاجية، والنوافذ ومكتب الاستقبال. إننا نرى بهذا الاعتداء انتهاكاً صارخاً لحرمة المجلس واعتداء وتعدٍ على الملك العام هدفه المس بأمن وأمان القرية، والمس بالعمل البلدي.


واضاف البيان :"ندعو الجميع إلى التكاتف والوقوف في صف واحد لوقف مثل هذه الأعمال المرفوضة والخارجة عن عاداتنا وتقاليدنا، والتي تضر بالمصلحة العامة. إدارة المجلس المحلي معروفة بمواقفها المنددة بالعنف على مختلف أشكاله حيث تنادي دائماً بنبذ العنف ونشر المحبة وتربية أولادنا على قيم التسامح واحترام الغير والحوار، وتقبل الآخر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.