فن وترفيه
youtube

رفض دعوى لوقف بث برامج مقالب رامز جلال

رفضت محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة دعوى لوقف بث برامج مقالب الفنان رامز جلال، الذى يذاع على قناة mbc مصر كل عام فى شهر رمضان.


وكانت المحامية هند عبد الله قد أقامت الطعن رقم 56188 لسنة 70ق أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، تطلب فيه وقف بث البرنامج والتعويض الذى تقدره المحكمة.


ودفع المستشار القانوني لمجموعة القنوات الفضائية سامح عطية، بعدم قبول الدعوى لانتفاء شرط المصلحة، فأخذت المحكمة بهذا الدفع وقضت برفض الدعوى لانتفاء شرط المصلحة.


ومن ناحية أخرى بدأ رامز جلال مع الممثل محمد عبد الرحمن أحد نجوم فريق "مسرح مصر" تصوير أولى مشاهدهما في فيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل عنوان "سبع البرمبه".


فيلم "سبع البرمبة" يشارك في بطولته كل من بيومي فؤاد وجميلة عوض ومحمد ثروت ونور قدري وهو من إخراج محمود كريم. يشار إلى أنه عرض لرامز جلال في رمضان الماضي برنامج المقالب "رامز تحت الثلج" الذي تم تصويره في روسيا واستعان فيه بالكابتن مجدي عبد الغني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.