سيارات

“بالصور” تعرف على أقوى السيارات في لعبة ببجي

فجرت PUBG ثورة ألعاب المعارك الملكية بعد تواجدها على كافة المنصات من الحواسب إلى الكونسول والأجهزة المحمولة.

لمن لا يعرف لعبة ببجي، فتبدأ بهبوط مائة لاعب من مروحيات عسكرية في جزيرة منعزلة يجبرون فيها على قتال كل منهم الآخر، حتى يبقى لاعب أو فريق ناجي.

وبما أن جزء كبير من اللعبة يتعلق بوسائل التنقل التي تساعد على الهروب من العاصفة المهلكة والحصول على الغنائم، هذه نظرة سريعة على أقوى السيارات في اللعبة الشهيرة.


الكوتشي

تتسع لراكبين وتناسب الطرق الوعرة حيث يسهل التحكم بها، لكن كونها مكشوفة يعرض ركابها لخطر نيران العدو، خاصة من يجلس في مقعد الراكب.



سيارات UAZ 

تتميز بهيكلها الصلب الذي يوفر حماية قوية للاعبين، وتتمتع بسرعة تنافس أسرع السيارات على الطرق الوعرة في ببجي.


داسيا 1300

سيدان بأربعة مقاعد يعتقد أنها أسرع سيارة بخريطة Erangel حيث لا يتفوق عليها مركبة أخرى سوى الدراجة النارية، ورغم أنه من السهل تدميرها فحجمها الصغير وسرعتها العالية يجعلها خيار مناسب للكثير من المهام في اللعبة.


ميرادو

الأسرع مطلقا، وبنفس سرعة الدراجة النارية، تجدها بعدة ألوان وبدون سقف أحيانا، وعيبها الأول هي الطرق الوعرة.



ميني باص

تعرف باسم “الفان” أيضا، ورغم أنها بطيئة، تعتبر الخيار المفضل للتنقل مع فريق بفضل الحماية التي توفرها، لكنها تعتبر هدفا سهلا في الطرق الوعرة.



روني 

تعتبر الشاحنة خيار جيد أيضا للتنقل كفريق حيث يميزها صوت محركها الهادئ الذي يجعلها أقل جذبا للأنظار من باقي السيارات في القائمة، لكن يعيبها أنها تبقي اللاعب الذي يقف على الصندوق معرضا للقنص.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.