فن وترفيه
youtube

الشمس بلقاء حصري مع الفنان وديع مراد



اجرت اذاعة الشمس نهار اليوم لقاءًا حصريًا مع الفنان اللبناني وديع مراد، من بيروت، والذي هنأ مستمعي اذاعة الشمس، بمناسبة الأعياد المجيدة، وتمنى السلام العالمي، والتآخي والمحبة والخير بين جميع المجتمعات، وان تبقى مشاعر الانسانية هي التي تطغى على الجميع، كما تمنى السلام والفرح لجميع المواطنين في هذه الاراضي المقدسة.


وتطرق الحوار مع الفنان وديع مراد، الى اغنيته التي خصصها لمدينة الناصرة، حيث اشار خلال حديثه مع الاذاعي بسيم داموني، الى انه خصصها لمدينة الناصرة، لان الناصرة هي بلد مقدس، والسيد المسيح تواجد بها، واطلق عليه يسوع الناصري، ولذا فهي تعتبر بلد المحبة والسلام، وتمنى من خلال هذه الاغنية ان يتحقق السلام لكل محبي فلسطين،  وقال انه اهدى هذه الاغنية لشعب الناصرة على أمل ان يزورها قريبًا.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.