عالمي
wikipedia

بنكاس للشمس: نعتوا ترمب هنا بالـ "خائن" والـ "هارب" لاعلانه سحب قواته من سورية



بنظرة تحليلية لواقع الولايات المتحدة الامريكية، اثر اعلان ترامب سحب قواته من سورية، اشار المحلل للشؤون الامريكية "الون بنكاس"، خلال حديثه لاذاعة الشمس، ان امريكا كانت قد التزمت مسبقًا منذ ايام الرئيس السابق اوباما، بسحب قواتها من سورية، لكن بعض المحللين والشخصيات السياسية هنا في البلاد، وفور اعلان ترمب سحب جنوده من سورية، بدأوا بنعته بالخائن او الذي يهرب من هناك، والتي تحمل رسائل مبطنة.


ونوه الى ان القضية الأساس هو المشاكل الداخلية التي تعصف بالولايات المتحدة، ومنها الاستقالات في البيت الأبيض والحديث عن اضراب يشل القطاع الفدرالي، اضافة الى تعطيل تحويل الاموال لبناء السور على الحدود بين الولايات المتحدة وبين المكسيك من قبل مجلس النواب الأمريكي، والذي كان ترمب قد اعلن عنه.


ولفت الى ان ترمب كان قد زعم انه السبب في ارتفاع مؤشرات البورصة في بداية عهده، ونسب ذلك الى نفسه، "علما ان لا علاقة له بهذا".


واضاف: "لا احد يعرف الى اين ستتطور الامور، في الولايات المتحدة خاصة بعد تراجع وتدهور اسواق المال والبورصة هناك، والمشاكل الداخلية، وبعض المحللين يتحدثون عن عدم قدرة ترامب بأن يكون رئيسًا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.