محليات

غضب واستنكار في كفرقرع بسبب اعمال العنف، حرق سيارات، واطلاق النار

اصدر المحامي فراس احمد بدحي رئيس مجلس محلي كفرقرع بيانا اعلاميا يستنكر من خلاله ظواهر العنف وان كانت قله قليله والتي تشهدها كفرقرع والتي كانت اخرها امس السبت حيث شهدت القرية حادث اطلاق نار وحرق مركبات.


وعبر رئيس مجلس محلي كفرقرع عن امتعاضه الشديد لحوادث العنف التي شهدتها كفرقرع خلال اليومين السابقين معربا عن امله ان تكون هذه الاعمال ظاهرة عابرة لن تتكرر، مطالبا الشرطة والجهات المسؤولة بالعمل الجاد والمسؤول للوصول الى الجناة ومعاقبتهم.


كما ووعد المحامي فراس بدحي بان يقوم المجلس البلدي في جلسته القريبة ببحث ظواهر العنف بشتى اشكالها التي تشهدها كفرقرع في الاونه الاخيرة وذلك لوضع برنامج عمل وفعاليات لمكافحة العنف ونشر السلام والتسامح بين أهالي كفرقرع.


وقال بدحي في بيانه: كفرقرع واحدة وموحدة ضد العنف وسنعمل على ضمان أمن وأمان كل مواطن، نطالب الجميع كل في مكانه، مدراء المدارس، المعلمين، الأهالي، أئمة المساجد بان ياخذوا دور فاعل لنشر التسامح والمحبة ما بين ابناء كفرقرع ولنحافظ عليها جميعا، لتبقى كفرقرع زهرة القرى العربيه".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.