فن وترفيه

مع اقتراب 2019.. تعرف على تنبؤات حول مستقبل العالم

مع اقتراب نهاية العام 2018 تظهر نبؤات جديدة للعام 2019 منها الجيد ومنها المخيف، كنبؤة نوستراداموس التي حذر منها الخبراء وفق ما نقلت صحيفة ميرور البريطانية.

قال الخبراء إن نبؤة نوسترادموس تحتوي على تنبؤات مخيفة عن مستقبل العالم في العام القادم، ربما تشتعل فيها حرب عالمية ثالثة قادمة، يكون الصراع فيه بين أمريكا والصين.

وبالفعل يشتعل حاليًا صراع حامي بين البلدين فيما يخص مسائل التجارة بينهما بمليارات الدولارات.

وذكر الخبراء ان هذه الحرب المهلكة ربما تحدث في العام الجديد، وهو مايعني ان الضحيا سيكونو بالملايين.

وتوقع الخبراء الذين حللوا نصوص نوسترادومس، انه ربما يسقط كويكب عملاق على الارض قد يهلك ويدمر كل شئ.

وهذه النبؤات المرعبة لها ما يصدقها في الواقع، فكثيرا ما تخرج وكالة الفضاء الامريكية ناسا بتحذيرات من نهاية العالم واقتراب مذنبات عملاقة من الارض.

هذا بخلاف التقارير التي تطلقها الصحف الدولية ، مثل ديلي اكسبريس الانجليزية وشبكات الاخبار كالسي ان ان الامريكية، بناء على توقعات محللين من حدوث صراع بين امريكا والصين أو قبلها بين امريكا وكوريا الشمالية.

لكن لقاء الرئيسين الامريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم يونج أون في سنغافورة في يونيو الماضي خفف نت هذه التوقعات والمخاوف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.