محليات
youtube

مزراحي يدعو عبر الشمس للنضال ضد رفع الاسعار "الجمهور يملك قوة في التأثير والتغيير"



ناشد المحامي "دافيد مزراحي"؛ وهو احد الناشطين الذين يخوضون نضالا صد رفع الاسعار في البلاد، ضمن نضال مجموعات الستر الصفراء، ناشد الجمهور في البلاد، وبخاصة المواطنين العرب، للمشاركة في الفعاليات الاحتجاجية ضد نية الحكومة وشركات كثيرة رفع الاسعار، وبخاصة في المظاهرة الحاشدة التي ستنظم في تل ابيب يوم السبت القادم مساءًا.


واكد ان لهذه الفعاليات دور كبير في التأثير على الشركات التي تنوي رفع الاسعار، حيث تراجعت على سبيل المثال شركة اوسم، من رفع اسعار منتوجاتها. 


ولفت الى ان الجمهور يملك قوة كبيرة في التأثير على صنع القرار في البلاد، والنضال هو نضال اجتماعي وليس سياسي، وهناك اصرار على مواصلة النضال، وقال "هذا نضال مشترك وعلى الجميع ان ينضم لهذا النضال".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.