علوم وتكنلوجيا
pixapay

مزايا جديدة لكاميرا ماسنجر فيس بوك

أعلن موقع فيس بوك عن مجموعة من ميزات الكاميرا الجديدة لتطبيق "ماسنجر"، بالإضافة إلى الدعم المحلى لمقاطع الفيديو Boomerang، جنبا إلى جنب ميزة الواقع المعزّز التى تسمح لك بوضع ملصقات "ماسنجر" فى الصور ومقاطع الفيديو.


وهذه الإضافات الجديدة تعنى أن "فيس بوك ماسنجر" يحتوى الآن على خمسة أوضاع مختلفة للكاميرا، وهى "العادية، فيديو، نص، boomerang ، selfie"، وذلك بعد شهرين فقط من إعلان فيس بوك عن إعادة تصميم تطبيق ماسنجر، والتركيز بشكل أساسى على البساطة.


ووفقا لموقع theverge الأمريكى، يمكن أخذ ملصقات ماسنجر مباشرة من الدردشات وإضافتها إلى الصور الفوتوغرافية، ومن خلال الضغط على رمز الكاميرا أيضا بجوار الملصق، يمكنك الآن إضافته ككائن حقيقى مدمج.


وفقًا لـ Facebook، ستصبح ميزات ماسنجر الجديدة متاحة لغالبية المستخدمين على مستوى العالم حاليًا، وستكون متوفرة فى كل من تطبيق ماسنجر المعاد تصميمه وإصداره القديم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.