محليات

تمديد اعتقال المستوطن الذي اعتدى على سائق الحافلة نضال الفقيه

مددت المحكمة المركزية في القدس، اعتقال المستوطن، الذي اتهم بالاعتداء على سائق الحافلة نضال الفقيه من مخيم شعفاط، فجر يوم الجمعة الماضي، في موديعين عيليت في منطقة القدس. وقد استجابت المحكمة المركزية، لطلب الشرطة، التي قدمت استئنافًا ضد قرار محكمة الصلح بالافراج عنه يوم امس.


ومدد اعتقال المستوطن المعتدي حتى تاريخ 2018/12/19


وكانت أفرجت محكمة الصلح في القدس امس عن المستوطن بعد ان اعتقل على خلفية اتهامه بالاعتداء بالضرب، على سائق الحافلة نضال الفقيه من مخيم شعفاط في القدس الجمعة الماضي.


وذكر المحامي ديفيد هليفي من منظمة "حونينو"، في تصريحات للصحافة، ان محكمة الصلح قررت الافراج عن موكله وفرضت عليه الإقامة الجبرية بعد أن تقرر بأن الدافع للحادث لم يكن "قوميا".


وكان سائق الحافلة نضال الفقيه، الذي يعمل على خطوط شركة "كافيم"، قد قدم شكوى إلى الشرطة أفاد خلالها بأن سيارة اعترضت الحافلة التي كان يقودها، ونزل منها شابان، قاما بضربه وهربا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.