علوم وتكنلوجيا

هواوي تطلق قنبلتين مدمرتين بالأسواق.. فيديو

تنافس شركة "هواوي" الصينية شركات صناعة الهواتف المحمولة بقوة، بهاتفها الجديد "هواوي ميت 20 برو" الذي يجمع عددا من الإمكانيات المبهرة.


فمن أهم التقنيات التي يضمها هاتف "هواوي ميت 20 برو" تقنية "هاي فيجن" التي تعتمد على "الذكاء الاصطناعي" لتتعرف على كل الأشياء التي تقع أمامه، وبالتالي منح صاحب الهاتف معلومات دقيقة عن هذه الأشياء، بحسب ما نشرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

كما تقوم هذه التقنية بربط كل ما تشاهده كاميرا الهاتف بمعلومات فورية، مثل الطعام والمعالم الشعبية وحتى اللغة، كل ما على صاحب الهاتف هو توجيه كاميرا الهاتف نحو أي معلم تاريخي، لتصلك في الحال معلومات دقيقة عنه.

إضافة إلى أن تقنية "هاي فيجن" قادرة على تزويد المستخدم بمعلومات عن السعرات الحرارية للأطعمة التي على وشك تناولها، وذلك بفضل تزويده ببيانات أكثر من 100 وجبة غذائية حول العالم، منها البيتزا والبرجر والباستا.

جدير بالذكر أن هواوي أعلنت في أكتوبر الماضي عن هواتفها الجديدة وهم "ميت 20" و"ميت 20 برو"، ووصفتهما بأنهم قنبلتان مدمرتان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.