محليات
الشرطة

شاهد: الشرطة تداهم بيارة دكة بيافا وتطالب العائلة بأوراق تُثبت ملكيتها للأرض

اقدمت الشرطة صباح اليوم على مداهمة بيارة دكة في مدينة يافا، وذلك برفقة مندوبين عن الدوائر الحكومية المختلفة كسلطة الأراضي ومؤسسة التأمين وشركات الكهرباء والمياه، بالاضافة لممثلين عن جمعيات الرفق بالحيوان.


وقال شهود عيان أن مندوبي سلطة حماية الاراضي في المركز، طالبوا العائلات التي تسكن في البيارة بإحضار اوراق تُثبت ملكيتهم للأرض والبيوت، التي يسكنون فيها بالبيارة.


وعلى ما يبدو أن هذه المداهمة الكبيرة، تأتي في اطار ملاحقة السكان في البيارة والتضييق عليهم، في محاولة لاخلائهم من أرضهم التي حافظوا عليها منذ عام النكبة 1948، حيث تفاجأ السكان من هذه القوات الكبيرة وممثلي الدوائر الحكومية الذين حضروا للبيارة وذلك للمرة الثالثة خلال عام واحد، وهو ما من شأنه الدفع باتجاه مزيد من التضييق على العائلات.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.