محليات

دراوشة للشمس: "وزارة المعارف تتجاهل مطالبنا وتتهرب من استئناف التفاوض، لذا اعلنا عن تشويشات في المدارس فوق الابتدائية"



عممت منظمة المعلمين، فوق الإبتدائيين، مساء امس بيانا على وسائل الإعلام أعلنت من خلالها عن بدئها من اليوم الثلاثاء تشويشات في العمل إحتجاجًا على ظروف العمل. وقالت المنظمة أنه وفي اطار التشويشات لن يتم اجراء امتحانات أو جلسات للمعلمين.


واعلنت منظمة المعلمين فوق الابتدائيين اليوم، عن تشويشات اليوم في المدارس فوق الابتدائية، وذلك بسبب مماطلة وزارة المعارف في تننفيذ كافة الاتفاقيات التي  تعهدت بها.


وقال الأستاذ خالد دراوشة؛ عضو نقابة المعلمين لاذاعة الشمس: "ممثلو وزارة المعارف يتهربون في الآونة الأخيرة، من عقد جلسات مع المنظمة، اضافة الى انهم يتجاهلون مطالبنا، كما يتهربون من عقد جلسات لاستئناف المفاوضات".


واضاف: "نطالب باتمام الاتفاق السابق، لأجل التحضير لاتفاق جديد".


وتابع: "بعض المطالب التي طالبنا بها، هو توفير غرف خاصة لعمل المعلم، وتحسين البيئة المناخية، ورفع اجر المعلم، وازاء المماطلة فقد اعلنا اليوم عن تشويشات، ومنها عدم القيام باي عمل بعد الحصة الثامنة، وعدم تسليم او طباعة الشهادات للطلاب الذين سينهون الفصل الأول، وعدم استقبال مراقبي الوزارة وعدم التعامل معهم".


واشار الى ان هذه التشويشات هي خطوة اولية، واذا لم تستجب الوزارة لمطالبنا، فسوف نصعد من اجراءاتنا، ومنها اعلان الاضراب العام، لكننا لا نريد ان نصل الى هذه النتيجة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.