محليات
موقعع الشمس

النائب ابو عرار للشمس: يوم هام وتاريخي لعرب النقب اذ ستُبحث قضايا هامة تخصهم



تبحث الكنيست اليوم، عبر لجانها المتفرعة، قضايا عديدة تهم مواطني النقب، تحت عنوان يوم النقب الثاني، وحول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس، مع النائب طلب ابو عرار.


وقال النائب ابو عرار لاذاعة الشمس: 

"اليوم هو هام وتاريخي لعرب النقب، ويهمنا بحث معاناة اهالي النقب، لان المواطنين العرب في النقب محرومون من حقوق كثيرة، واللجان ستناقش قضايا تهم المجتمع العربي عامة، وبخاصة قضايا عرب النقب، وعلى جميع المشاركين ان يسمعوا صوتهم في هذه القضايا".


واضاف: "يوم النقب هو لجميع اهالي النقب، ولجان عديدة ستبحث قضايا هامة، مثلا لجنة الاقتصاد ستبحث اقامة مناطق صناعية مشتركة، باشراك المواطنين العرب، ولا يمكن تطوير النقب بدون مشاركة اهله هناك، يجب عدم الاستهانة بسكان النقب العرب الذين يشكلون 40% من السكان".


وتابع: "70 الف مواطن لم يمنحوا اعفاءات ضريبية في النقب، هناك نقص حاد في رياض الاطفال، تشغيل النساء العربيات في النقب وغيرها الكثير، هناك نقص في توفير الكثير من الخدمات الاساسية لعرب النقب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.