محليات
الشرطة

ابو يونس للشمس: اذا لم تُلبى مطالب العمال الاجتماعيين سنصعّد وسيعاني الجمهور




تنظم في هذه الاثناء مظاهرة للعمال الاجتماعيين في تل ابيب امام المكاتب الحكومية، بمبادرة من قبل نقابة العمال الاجتماعيين.


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس، مع السيد فتحي ابو يونس، رئيس منتدى مديري الخدمات الاجتماعية، والذي اشار الى ان النقابة اعلنت اليوم عن اضراب في جميع المرافق التي تعمل بها، في البلاد، والدعوة للمشاركة في المظاهرة التي تنظم امام المكاتب الحكومية في تل ابيب.


واضاف ان مطلب العمال الاجتماعيين، هو تحسين ظروف عملهم، ورفع اجورهم، واعداد خطة لحمايتهم من العنف الذي يتعرضون له من قبل بعض افراد المجتمع، واحقاق الحق لهم.


وشدد ان المظاهرة هو لاطلاق صرخة للمطالبة بهذه المطالب، والاضراب هو انذاري.


وهدد انه في حالة لم تستجب الدوائر الرسمية وعلى رأسها وزارة المالية والحكومة، وتلبي المطالب، فان النضال سيشهد تصعيدا كبيرا، وسيعاني الجمهور الأمرين بعد ذلك.


واشار الى ان وزارة المالية ترفض حتى اليوم، بدء مفاوضات لفتح ملكات جديدة، ورفع اجور العمال الاجتماعيين، علمنا انها اعلنت انها مساعدة لبدء مفاوضات حول الاجور وقضية العنف تجاه العمال الاجتماعيين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.