فلسطيني
youtube

الصحافية قشوع للشمس: حاول المواطنون منع هدم منزل اشرف نعالوة لكن حدثت مواجهات



قالت الصحافية تسنيم قشوع لاذاعة الشمس، ان قوات الجيش الاسرائيلي، هدمت صباح اليوم، منزل منفذ عملية بركان، اشرف نعالوة، وحاول المواطنون التصدي لعملية الهدم، فحدثت مواجهات بينهم واعتقل الجيش عددا من المواطنين، لكن اتم الجيش الاسرائيلي تنفيذ عملية الهدم.

 

واضافت ان الجيش هدم طابق التسوية وطابق آخر، لكن لم يهدم الطابق الثالث التابع لشقيق اشرف.


واوضحت ان الهدوء مستتب الآن في المنطقة.


وكانت قد  ددمت الجرافات الاسرائيلية فجر اليوم الاثنين، منزل عائلة اشرف نعالوة في ضاحية شويكة شمال طولكرم، والذي كان قد نفذ عملية في المنطقة الصناعية بركان، التي ادت الى قتل مستوطنين.


وافادت مصادر محلية بان الجيش الاسرائيلي اقتحم القرية برفقة جرافات عسكرية، بينما اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الجيش الاسرائيلي.


وافيد ان الجرافات العسكرية الاسرائيلية هدمت مدخل المنزل المكون من ثلاثة طوابق وأجزاء منه ثم شرع الجنود بعملية الهدم اليدوي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.