محليات
موقع الشمس

عادل الفار للشمس: الشرطة لا تمثلنا وهي العدو الأول للمجتمع العربي



قال الشيخ عادل الفار؛ امام مسجد النور في اللد، وعضو لجنة الاصلاح، لاذعة الشمس، عقب العنف وجرائم القتل في مدينة اللد:


"هذه فاجعة كبيرة المت بمدينة اللد والرملة، وفي الحقيقة يصعب التعبير عما يحصل من جرائم، والشاب علي الاعسم قتل حين كان يبحث عن قوت يومه، بسبب رصاصة طائشة، وهذه العائلة بعيدة عن المشاكل، واللد حزينة جدا بسبب جرائم القتل التي حصلت والموضوع خرج عن قضية العائلية، ولا بد من حلول".


واضاف: "لا بد من التحرك ازاء هذا العنف المستشري، واللد هي اول بلدة دخلها العنف، وطلبنا مقابلة المسؤولين لايجاد حلول للعنف في اللد".


وتابع: "الشرطة لا تمثلنا وهي العدو الاول للمجتمع العربي، اذ لو كان القتيل يهوديا فنحن نريد ان نرى كيف تتعامل الشرطة مع هذه الجريمة، لذا فالشرطة لا تصنع شيئا للمجتمع العربي سوى الخراب والدمار، واذا ارادت الشرطة ان تنزع السلاح من المواطنين فلن يستغرق الوقت طويلا، لكنه غير معنية بذلك"


وقال ايضا: "مطلبنا هو ايقاف شلال الدم في اللد، وهذا سيكون فقط من خلال العائلات الكبيرة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.