محليات

الأعسم للشمس: شقيقي علي قال لوالدتي سأعود بعد 5 دقائق، ثم وصلنا نبأ مقتله بالخطأ



تحدثت اذاعة الشمس صباح اليوم، مع احمد الاعسم شقيق المغدور علي الاعسم، فقال:

"قتل اخي بدون اي ذنب اقترفه، وهو كان يعمل لدى شخص يهودي، وبعد انتهاء عمله يعمل بشكل شخصي بعد العصر". واضاف: "في ذات اليوم الذي قتل فيه اخي، ذهب ليحضر راتبه من مسؤول العمل، وقال لوالدته سأعود بعد 5 دقائق، لكن بعد ذلك وصلنا نبأ وفاته".


وتابع: "اخي علي كان يبلغ من العمر 45 عامًا، ونتمنى من الله ان يصبرنا فقط، وبخاصة ان يصبر الوالدة، والتي تعاني الآن من حالة نفسية صعبة".

ونوه الى ان: "لم يعد هناك دين ولا ضمير لدى الناس".


وكان لقي مساء السبت، الشاب علي الاعسم ابو ريحان من الرملة، مصرعه واصيب اخر بجراح خطيرة بعد تعرضهما لاطلاق نار في مدينة اللد. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث. يشار الى ان الضحية من الرملة لم يكن هو المقصود في حادث اطلاق الرصاص وقد اصيب جراء رصاصة طائشة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.