محليات

شبهات: رجل (48 عامًا) نفّذ أعمالا مشينة بحق ابنة صديقه الطفلة أثناء زيارة منزلية

جاء في بيان صادر عن شرطة إسرائيل إنّه:"اعتقلت الشرطة مؤخرًا مشتبهًا (48 عامًا) من تل أبيب بتنفيذ أفعال مشينة بحق طفلة (9 سنوات)، حيث تمّ صباح اليوم الأحد تقديم تصريح مدعي عام ضده مرفق بطلب لتمديد اعتقاله حتى انتهاء كافة الاجراءات القضاية ضده"، بحسب الشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّ:"التحقيقات بدأت في أعقاب استلام بلاغ من أم طفلة (9 سنوات) حول قيام مشتبه بتنفيذ فعل مشين بحق طفلتها، وتبيّن من التحقيقات أنّ الطفلة اعتادت على المكوث أسبوع لدى والدتها وأسبوع آخر لدى والدها، ضمن اتفاقية الطلاق بينهما، وخلال أحد الأسابيع التي قضتها الطفلة لدى والدها في تل ابيب، وصل إلى المنزل صديق الأب، ووفقًا للشبهات، نفّذ أفعالا مشيتة بحق الطفلة، وعليه تمّ اعتقال المشتبه والتحقيق معه، وتم تمديد اعتقاله مرارا إلى أن تمّ اليوم تقديم تصريح ادعاء ضده"، كما ورد من الشرطة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.