رياضة عالمية

قبل مباراة برشلونة اليوم .. أرقام لا تصدق لميسي ضد ليفانتي

يتطلع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة لمواصلة تألقه في مواجهة ليفانتي التي ستلعب اليوم الأحد على ملعب “سيتوات دي فالنسيا” لحساب الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويتربع ميسي على صدارة هدافي الليجا برصيد 11 هدف، بالمناصفة مع كريستيان ستواني مهاجم جيرونا، وهو يطمح للانفراد في الصدارة عبر التسجيل في شباك ليفانتي اليوم.

ويملك ميسي سجل تهديفي أكثر من رائع ضد ليفانتي، حيث خاض أمامه 16 مباراة في مختلف البطولات، وأحرز 16 هدف، بمعدل هدف لكل مباراة، علماً أنه اكثر لاعب في التاريخ سجل أهداف في شباك ليفانتي.

إعلان


أرقام ميسي المذهلة لا تتوقف عند هذا الحد، حيث يعد ليفانتي أيضاً اكثر فريق صنع ميسي أهداف أمامه برصيد 14 تمريرة حاسمة، وهناك فريقين صنع البرغوث أهداف أمامهما بنفس القدر وهما ريال مدريد وإشبيلية.

وخاض النجم الأرجنتيني 8 مباريات على ملعب “سيتوات دي فالنسيا” الذي سيحتضن مباراة اليوم، وتمكن من تسجيل 6 أهداف، بينما أحرز بقية الأهداف على ملعب الكامب نو.

وقاد ميسي فريقه للفوز على ليفانتي في 14 مباراة، بينما حل التعادل في مباراتين، ولم يتلقى أي هزيمة، كما أنه لم يحصل على أي بطاقة ملونة في جميع المباريات.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد