سيارات

شركة مانهارت تعدل سيارات بي ام دبليو M850i وتزيد من قوتها

سيارات بي ام دبليو M8 ما زالت قيد التصنيع ولم تظهر حتى الآن ، ولكن وفيما ننتظر أن تطلق الشركة البافارية النسخة عالية الأداء من الفئة الثامنة ، قدمت شركة ( مانهارت ) عملية تعديل مميزة لسيارة M850i


وتحتل سيارة بي ام دبليو M850i حالياً صدارة سيارات الفئة الثامنة ( 8 سيريس) ، وعلى الرغم من انها تحمل شعار M إلا أنها ليست سيارة M بالكامل من حيث المواصفات ، ولكن بمحرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن تيربو ثنائي يولد قوة 523 حصان و 750 نيوتن.م من عزم الدوران ، فلا يبدو أن السيارة بحاجة إلى المزيد من القوة .

إلا أن ( مانهارت ) كان لديها رأي آخر ، حيث قامت الشركة بتعديل محرك M850i وأعادت برمجة المحرك لترفع القدرة الحصانية إلى 621 حصان و 870 نيوتن.م من عزم الدوران ، وهو ما يجعل السيارة أقوى حتى من سيارات M8 بنسخة (كومبيتيشن) القادمة ، ويمنح الزبائن القوة التي يريدون .

وبعد تعديل المحرك وجهت (مانهارت) اهتمامها إلى الشكل الخارجي أيضاً لسيارة الكوبيه المثيرة ، حيث زوت السيارة بزوج من نوابض H&R التي تخفض من ارتفاع السيارة ، كما حصلت السيارة على جنوط قياس 21 إنش بالإضافة إلى أربعة أنابيب للعادم مع حواف من الكاربون فايبر ، واستخدمت الشركة نفس المادة خفيفة الوزن في الجناح الخلفي ومشتت الهواء الأمامي .

وتكتمل التعديلات الخارجية مع لمسات تزيينية باللون الذهبي التي تتوفر كمواصفة اختيارية .

وحتى الآن لم تعلن شركة التعديل ( مانهارت ) عن الأسعار أو الأرقام الأدائية لسيارة بي ام دبليو M850i المعدلة ، ولكن بالطبع فستكون السيارة قادرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/س في 3 ثوان تقريباً، كما من المؤكد أن يزيد سعرها عن ثمن بي ام دبليو M850i 2019 العادية ، والتي يبدأ سعرها بشكل عالمي من 145,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 545,600 ريال سعودي أو 534,350 درهم إماراتي ، اولتي ستصل إلى اأسواقنا خلال الربع الأول من عام 2019.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.