محليات

آل لبابيدي يعلنون براءتهم من محمد اللبابيدي بعد اعترافه بجريمة قتل زوجته ايمان عوض

اصدر آل لبابيدي بيانا اعلنوا خلاله براءئتهم من ابنهم محمد جاء فيه:


بداية وقبل كل شيء فاننا آل لبابيدي وانسباؤنا في مدينة عكا وخارجها نتقدم بخالص عزائنا الى آل عوض في مدينة عكا والخارج بوفاة ابنتهم ايمان عوض , سائلين المولى سبحانه وتعالى ان يتغمدها برحمته الواسعة وان يدخلها فسيح جنانه , كما ونسال الله تعالى ان يصبر اهلها وذويها على هذا المصاب.


ثم اننا وبعد اعتراف ابننا انه هو الفاعل فاننا نود ان نؤكد من خلال هذا البيان الامور التالية:

1- نحن الموقعين ادناه باسم آل لبابيدي في عكا نعلن براءتنا من فعل ابننا محمد بخصوص جريمة القتل والتي اودت بحياة ابنتكم ايمان , ونؤكد بان هذا العمل بعيدا كل البعد عن اخلاق وشيم وعادات وتقاليد آل لبابيدي , وهذا ما يشهد به القاصي والداني من اهل مدينتنا الغالية .


2- اننا آل لبابيدي وبعد اعتراف ابننا قمنا وعلى الفور بسحب التوكيل من المحامي باسل فلاح الذي كان يتولى عملية الدفاع عن ابننا , وذلك انطلاقا من قناعتنا بان مرتكب هذا العمل يجب ان ينال عقابه من خلال ما تحكم به المؤسسات القضائية في الدولة.


3-كما اننا في هذه الاوقات العصيبة لا يسعنا الا ان نذكر انفسنا اولا ونذكركم ثانيا بوالدكم وكبيركم الحاج الفاضل ابو يوسف عوض رحمه الله والذي كان دائما يقف في مقدمة اعمال الخير بل كان من المبادرين لها, واننا على يقين بان الحاج ابو يوسف رحمه الله لو كان موجودا بيننا في مثل هذه الظروف العصيبة لكان هو المبادر لتهدئة القلوب والنفوس ولكان هو المبادر الاول للصلح والعفو لان الصلح كما قال الله تعالى خير ( لا خير في كثير من نجواهم الا من امر بصدقة او معروف او اصلاح بين الناس ) , فنسال الله تعالى ان يوفق الجميع لما فيه الخير.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.