رياضة عالمية

ريال مدريد يهزم برشلونة في الـ "كلاسيكو" ضمن "يورو ليغ"



ألحق ريال مدريد هزيمة ساحقة بغريمه التقليدي برشلونة، في لقاء الـ "كلاسيكو" الإسباني، الذي جمعهما، ضمن منافسات الجولة 12 من دور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة السلة "يورو ليغ".

وفرض ريال مدريد سيطرته على مجريات الربعين الأول والثاني، وتقدم فيهما بواقع: (22-17) و(31-31) نقطة، بينما انتهى الربع الثالث لصالح البرسا بفارق أربع نقاط، بنتيجة (20-16). وعاد الميرينغي في الربع الرابع الأخير، وتقدم فيه بفارق 7 نقاط، ليحسم نتيجة المواجهة لصالحه بفارق 27 نقطة، بواقع (92-65) نقطة.

وحقق ريال مدريد بذلك انتصاره الثاني على التوالي، والعاشر في الموسم مقابل هزيمتين، ورفع رصيده إلى 22 نقطة، ويشغل مركز الوصافة في الترتيب العام للمجموعة، المؤلفة من 16 ناد.

في المقابل، مني برشلونة لاسا بالهزيمة الثالثة على التوالي، ويشغل المركز العاشر، على سلم ترتيب الدوري، برصيد 18 نقطة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.