عالمي

الشرطة الفرنسية تعلن مقتل منفذ هجوم ستراسبورج



أعلن وزير الداخلية في فرنسا أن قوات الشرطة قتلت منفذ حادث الهجوم على سوق للكريمساس في مدينة ستراسبورج في الأسبوع الجاري.

وقال وزير الداخلية الفرنسي كريستوف كاستانر" اليوم الجمعة إن قوى من الشرطة واجهت منفذ الحادث ويُدعى شريف شيكات وأطلقت النيران عليه بإحدى شوارع ستراسبورج بعدما بدأ هو في إطلاق النيران.

وأضاف أن ثلاث ضباط عثروا على رجل يطابق مواصفات شيكات بشارع لازاريت بمنطقة نيودورف في ستراسبورج، وعندما تحركت الشرطة لإيقافه استدار المشتبه به وأطلق النار.

وكان مئات من قوات الشرطة والقوات الأمنية في فرنسا تبحث عن شيكات، وتم اعتقال 5 أشخاص على صلة بالهجوم من بينهم والد شريف واثنين من أشقائه.

ووصل عدد ضحايا إطلاق النار في سوق لبيع مستلزمات عيد الميلاد في شرق فرنسا إلى 3 قتلى و13 مصاباً من بينهم 8 في حالة خطيرة.

وكان لشيكات 29 عام سجل من الإدانات الإجرامية في فرنسا وألمانيا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.