محليات
pixapay

ارتفاع اسعار الكهرباء في البلاد مطلع الشهر القادم

ترتفع اسعار الكهرباء في البلاد بنسبة 3.7٪، حيث أعلنت سلطة الكهرباء مؤخرًا عن قرارها برفع أسعار الكهرباء للاستخدام المنزلي وذلك منذ الاول من الشهر القادم.


وذكرت صحيفة «معاريف» الاسرائيلية امس بأن قرار رفع الاسعار نجم بصورة رئيسة عن ارتفاع أسعار الفحم الحجري، وبهذا يصل سعر الكيلو/واط الى 47.26 أغورة.


وقررت سلطة الكهرباء الاسرائيلية وبهدف استقرار الاوضاع الاقتصادية عدم إجراء تعديلات على أسعار الكهرباء خلال العام 2017 وسيتم التعديل القادم في كانون الاول 2017 ويبدأ سريان مفعوله في مطلع العام 2018.


وكانت سلطة الكهرباء الاسرائيلية قد أعلنت في شهر تشرين الماضي عن نية تخفيض الاسعار بنسبة 0.77٪ لكن ادى ارتفاع اسعار الفحم في العالم بنسبة 43% الى رفع اسعار الكهرباء في اسرائيل عوضاً عن تخفيضها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.