محليات
wikimedia

شقيقة المعلم المختطف من ام الفحم تروي للشمس التفاصيل "كان الخاطفون على وشك نقله الى سيارة اخرى"



روت السيدة ام ابراهيم من مدينة ام الفحم، لاذاعة الشمس، تفاصيل محاولة خطف شقيقها قبل بضعة ايام، والذي يعمل مدرسا في المدرسة الثانوية الشاملة في ام الفحم، فقالت:


"شقيقي لم يؤذ اي احد، وليس له خلاف مع اي احد، ويحاول ان يكون قانونيا في كل شيء، والذي حصل ان مجهولين اقدموا على ادخال اخي من امام المدرسة، الى السيارة بعد ان جروه من هناك، ثم اخذوه الى منطقة "عقادي" في المدينة، وهناك حاولوا اخراجه من السيارة لينقلوه الى السيارة الثانية، لكن الشرطة بمساعدة طائرة تابعة لها، نجحت هناك بضبطهم وتخليص اخي منهم".


واضافت: "الخاطفون معروفون لنا، وعليهم ان يأخذوا العقاب الذي يستحقوه، ويدفعوا ثمن عملهم هذا، وانا احتقرهم بسبب هذا العمل بحق اخي، وقد استمرت عملية الخطف قرابة ساعة، واوصي الجميع بالحذر الشديد في هذه الايام".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.