فن وترفيه

فيديو: البرومو الأول لفيلم الرعب المنتظر "122" وهنيدي يكشف عن رأيه به

بعد فترة من الدعاية والتجهيز لفيلم "122" من بطولة الفنان طارق لطفي وأحمد الفيشاوي، طرحت الشركة المنتجة للفيلم البرومو الأول له وموعد عرضه بالسينما، ليصبح أول المتنافسين رسمياُ في موسم رأس السنة السينمائي.


نجوم فيلم "122" يكشفون موعد عرضه

وسيطرت أجواء الرعب والغموض على أجواء البرومو الأول لفيلم "122"، والذي تدور قصته في إطار رعب وأكشن وتشويقي لأول مرة في السينما المصرية، بحسب ما قاله صناعه، وخطف البرومو الأضواء بسبب مشاركة عدد كبير من النجوم في الفيلم وعلى رأسهم طارق لطفي وأمينة خليل وأحمد الفيشاوي واحمد داوود ومحمد لطفي ومحمد ممدوح وغيره.


ويجسد طارق لطفي دور "طبيب" يتورط في جرائم غير أخلاقية ويواجه صراعات مع عدد من الأشخاص مثل أحمد الفيشاوي وأحمد داوود الذي يجسد دور تاجر مخدرات ويقع في حب أمينة خليل التي تجسد دور فتاة "صماء"، وكشف صناع الفيلم عن طرحه في السينما بداية من يوم 2 يناير المقبل ليصبح أولى أفلام العام الجديد.



وفور طرح البرومو، تفاعل عدد من النجوم والجمهور معه ومع أجواء الأكشن وكذلك بعودة طارق لطفي للسينما بعد غياب طويل، ومنهم الفنان محمد هنيدي الذي حرص على دعم أبطال العمل بإعادة نشر البرومو وتعليقه على الفيلم قائلاً:" شغل رائع .. الف مبروك للصديق الجميل طارق لطفي". فيلم" ١٢٢"، ٢ يناير بدور العرض. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.