رياضة عالمية

آرسنال يفوز على كاراباخ ولشبونة يكتسح بولتافا في الدوري الأوروبي

حقق نادي آرسنال الإنجليزي فوزاً سهلاً بهدف نظيف على حساب ضيفه كاراباخ الأذربيجاني في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ودخل آرسنال المباراة سريعاً، حيث بدأ بالضغط على ضيفه كاراباخ منذ الدقيقة الأولى من عمر المباراة، الأمر الذي كان يوحي بتسجيل هدف مبكر.

وفي الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول والمباراة، نجح المهاجم الفرنسي أليكساندر لاكازيت في تسجيل هدف المدفعجية الأول، ليضع آرسنال في المقدمة مبكراً.

واستغل أليكساندر لاكازيت تمريرة زميله الألماني مسعود أوزيل الرائعة والتي وضعته داخل منطقة جزاء الخصم، الأمر الذي استغله المهاجم الفرنسي وسجل الهدف الأول، الذي انتهى عليه اللقاء ليفوز الجانرز بهدف نظيف.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة، اكتسح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي ضيفه فورسلكا بولتفا الأوكراني بثلاثية نظيفة جاءت جميعها في الشوط الأول.

ولم تغير تلك النتائج أى شئ في هذه المجموعة، حيث كان يضمن كلاً من آرسنال وسبورتنج لشبونة العبور إلى الدور الثاني منذ الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وفي المجموعة الثالثة، حقق سلافيا براجا فوزاً مهماً بهدفين نظيفين على زينت بطرسبرج الروسي، ليصعدا سوياً إلى الدور القادم 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

وفي نفس المجموعة، تفوق بوردو الفرنسي، على نظيره كوبنهاجن الدنماركي بهدف نظيف أحرزه جيمي برياند في الدقيقة 74 من عمر الشوط الثاني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.