محليات

احتفال جماهيري باضاءة شجرة الميلاد في طرعان

شارك الالاف من المواطنين مسيحيين ومسلمين وضيوف ليلة امس في حفل اضاءة شجرة الميلاد في طرعان باجواء ميلاديه مميزه.. وقد انطلقت المسيره من ساحة كنيسة القديس فيليبوس تراسها الاباء الروحيون ورئيس المجلس المحلي السيد مازن عدوي على انغام وموسيقى سرية كشاف القديس فيليبوس وصولا الى دوار النافوره في مدخل البلده.


وقد افتتح قدس الاب الدكتور فوزي خوري الاحتفال واكد على ضرورة اعتماد رسالة السيد المسيح وهي المحبه والغفران ومواجهة العنف والجريمه التي تضرب المجتمع والسير على تعاليم السيد المسيح.


وتبعه الاب باسيليوس نمر خوري والاب اسبيريدون الشقحه والقس زياد فراج حيث اكدوا على ان الميلاد هو انتصار الخير والنور على الشر وعلى ضرورة التقيد بتعاليم الانبياء والرسل وهذا ما اكده ايضا الشخ عبد المعطي نصار.


من جهته قال رئيس المجلس مازن عدوي: ان اضاءة الشجره في مدخل البلده هي رساله للقادمين والخارجين منها وانها شجره للجميع ورمز للمحبه والتاخي وان طرعان لاهلها وبدون ميزه لهذا على ذاك. واكد عدوي على قوة وثبات روح المحبه والنسيج الاجتماعي القائم منذ عشرات السنين في طرعان بين جميع عائلاتها وطوائفها وبارك للمحتفلين بالميلاد المجيد وراس السنه الميلاديه


هذا واختتم الاحتفال باضاءة الشجره واطلاق الالعاب الناريه وسط اجواء من الفرح وتبادل التهاني.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.