محليات

تمديد اعتقال المشتبه باختطاف استاذ المدرسة الثانوية في ام الفحم

مددت محكمة الصلح في الخضيرة اليوم الخميس فترة اعتقال شاب من ام الفحم بعد اعتقاله امس بشبهة اختطاف معلم من امام مدرسة في المدينة.

وافيد ان المحكمة قررت تمديد اعتقال المشتبه به حتى يوم 20 من الشهر الجاري لاستكمال التحقيق معه .

يشار الى ان الشرطة اشارت في اخر بيان لها عن الحادث , ان خلفية الحادث لا تعود لنظاق عمل المعلم في المدرسة انما لاسباب اخرى لا زالت قيد البحث والتحقيق .

ولا تزال الشرطة تحقق في ملاسبات ما حصل مشيرة الى ان اعمال البحث عن مشتبهين اخرين بالضلوع في القضية مستمر .

وكان المعلم تعرض للاختطاف صباح امس لدى وصوله الى مدخل المدرسة حيث اقدم ملثمون مسلحون على اختطافه وادخاله بالقوة الى سيارة , الا ان الشرطة ومع تلقيها بلاغا عن الحادث توصلت للمعلم وخلصته بسلام واعتقلت ا لمشتبه به وضبطت بحوزته سلاحا .

وافاد بيان وصل لموقع وصحيفة القبس نسخة عنه من شرطة الساحل جاء فيه: “استمرارا لعملية اعتقال احد سكان مدينة ام الفحم المشتبه به في اختطاف معلم من امام المدرسة، انتهت جلسة في محكمة الصلح في الخضيرة بتمديد اعتقال المشتبه به”.

واضاف البيان:”ونظراً لخطورة الشبهات وأعمال التحقيق المطلوبة في القضية، تم تمديد اعتقال المشتبه حتى تاريخ 20/12/2018″

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.