فن وترفيه

فيديو: ميريام فارس تعود بكليب جديد وهذا ما قالته عن فترة غيابها ومرضها

بعد غياب لشهور بسبب أزمتها الصحية الغامضة هذا العام، عادت الفنانة ميريام فارس إلى الغناء وطرح أعمال جديدة، ونشرت أحدث أعمالها فيديو كليب أغنية "قومي" على قناتها بيوتيوب، وتحدثت عن فترة مرضها وغيابها.


ميريام فارس تعود بإطلالات أفريقية وجريئة في "قومي"

وكشفت ميريام فارس عن أحدث فيديو كليباتها "قومي" اليوم على قناتها بيوتيوب بعد فترة من الدعاية لها بطريقة غامضة، ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من قبل جمهورها بسبب غيابها الطويل وكذلك لإطلالاتها الأفريقية المفاجئة في الكليب والرقصات الجديدة التي نفذتها بالكليب بالإضافة إلى الاجواء الأفريقية والاستعراضية.


وتحدثت ميريام فارس عن فترة مرضها وغيابها ونشرت صورة من الكليب وقالت إن الفترة الأخيرة كانت مرحلة مهمة جداً في حياتها وكانت خائفة وبكت كثيراً وأصيبت بالإحباط والانهيار لولا حب جمهورها لها الذي ساعدها على العودة وعلى ان تقف من جديد، وهو ما يشير إلى سبب اختيارها اغنية "قومي" لتكون أغنية عودتها.

ووجهت ميريام فارس رسالة إلى جمهورها بعد فترة مرضها ونصحتهم بالاستمتاع بحياتهم وكل لحظة بها هي نعمة من الله، وان كل لحظة سيئة ستكون في صالحك بإرادة الله وبمساعدته في تجاوز هذه الأوقات والازمات، وأكدت انها سعيدة أكثر الآن لعودتها بأغنية جديدة صنعتها بحب وحماس لجمهورها، ومن المقرر ان تواصل ميريام عودتها بإحياء حفل جديد في أبو ظبي بمناسبة رأس السنة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.