رياضة عالمية

شاهد: محمد صلاح يتحدث عن حبه لبرشلونة وميسي وكراهية ريال مدريد



بعد تألقه اللافت للأنظار الموسم الماضي، أصبح محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، أحد أبرز الأسماء المرتبطة بالانتقال إلى عملاقي الكرة الإسبانية؛ برشلونة وريال مدريد.

كما أصبح صلاح واحدُا من أهم اللاعبين العالميين الذين يتم مقارنتهم بالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما توجه بالحصول على الترتيب الثالث في جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لأفضل لاعب في العالم عام 2018، بعد الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي رونالدو، ومتفوقًا على ميسي.

وبينما تشير الصحف الإسبانية إلى حاجة ريال مدريد لضم صلاح لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، وحاجة برشلونة للتعاقد معه في حال التخلص من المشاغب عثمان ديمبلي، تم تداول مقطع لمقابلة أجراها محمد صلاح مع كريم شحاتة في برنامج “كورة كل يوم” عام 2012، قبل أسبوع من انضمامه إلى صفوف نادي “بازل” السويسري.


تحدث صلاح عن حبه الشديد للأرجنتيني ميسي قائلا إنه يحبه للغاية، وأشار أن مباراة برشلونة وميلان، في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، تجري وقت حديثه قائلا: “إن شاء الله يكون كسبان”، ليطمأنه كريم شحاتة أن برشلونة متقدم بنتيجة 3-1، ويفرح صلاح بشدة.

أضاف أنه يتمنى أن يواجه برشلونة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، حتى لا يغضب صديقه أحمد حجازي، مشجع ريال مدريد، ومدافع نادي الإسماعيلي المنتقل إلى فيورنتينا الإيطالي وقتها، وأضاف متابعًا أنه متأكد أن نادي تشيلسي الإنجليزي قادر على الوصول إلى الدور قبل النهائي والتغلب على بنفيكا البرتغالي.

تابع صلاح حديثه عن نادي برشلونة: “أنا بحب ميسي جدا.. بحب برشلونة كلها”، مضيفًا أنه يتابع كل مباريات الفريق ولا يحب ريال مدريد، وأنه يتمنى له الخسارة في مبارياته بالدوري الإسباني، لكي يخسر سباق الفوز بلقب البطولة، مشددًا على عدم حبه الشديد لريال مدريد.

تطرق الحديث إلى كريستيانو رونالدو، ليؤكد إنه كان يحبه كلاعب أثناء تواجده مع فريقه السابق، مانشستر يونايتد، لكنه فقد ذلك الإحساس بعد انتقاله إلى ريال مدريد، بالرغم من تسجيله لأهداف مذهلة ومنافسته لميسي على لقب هداف الدوري الإسباني.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.