محليات

المحامي فاينطروب للشمس: "آثار الفقر في البلاد ستكون اصعب بسبب غلاء المعيشة"



افاد المحامي عيران فاينطروب مدر عام جمعية "لتت" تعقيبًا على تقرير الفقر في البلاد، ان المعطيات تشير ان ربع العائلات في البلاد، وثلث الاطفال في البلاد يعيشون تحت خط الفقر، وان الجمعية التي يعمل بها، تبحث اثار الفقر على هذه الشرائح، خلافا لمؤسسة التأمين الوطني التي تبحث الفقر بناءا على متوسط الاجور.


واشار ان هؤلاء الاطفال يعيشون على النشويات وبعض الامور التي يتم ارفاقها.


كما لفت الى ان المسنين من الصعب عليهم ان يعيشوا بهذه المخصصات الضئيلة التي تمنح لهم، وهناك عائلات تعاني من ظروف اقتصادية صعبة، ومن الصعب عليها ان تسد كافة احتياجات افرادها التربوية والصحية، وازاء ظروفها السيئة فمن الصعب عليها ان تحصل على خدمات صحية.


وقال ان النتائج تشير ان ما يقارب مليونين و300 الف شخص يعيشون تحت خط الفقر في البلاد، والنتائج ستكون اصعب مما كانت عليه، بسبب غلاء المعيشة، في السنوات القادمة، مضيفًا ان اسرائيل تتذيل بشكل دائم تدريجات منظمة الـ oecd 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.