فن وترفيه

فيديو: تفاصيل مفاجآت محمد رمضان الغنائية المقبلة

الفنان محمد رمضان الذي اتجه إلى الغناء مؤخرًا، وتقديم بعض الأغنيات التي لاقت نجاحًا وانتقادات أيضًا، لم يكن هو صاحب فكرة الغناء في البداية، حيث فاجئ الموزع المصري عادل حقي أنه هو من أقنع "رمضان" بالغناء.

هكذا أقنع عادل حقي محمد رمضان بالغناء

عادل حقي حل ضيفًا في برنامج (The Insider بالعربي) الذي يُعرض عبر شاشة دبي، وأكد أنه قال لمحمد رمضان إن أدائه جيد جدًا ومن الممكن أن يحققوا نجاحًا في أي تعاون بينهم، وهو ما أثار استغراب محمد رمضان في البداية لكنه اقتنع فيما بعد، ثم قرر الإثنين تقديم أغنية "نمبر وان"


وأعرب الموزع عادل حقي عن سعادته بنجاح أغنية "نمبر وان"، حيث إنها يتم تشغيلها في العديد من المناسبات والفعاليات الفنية، مؤكدًا أنه بصدد تعاون غنائي جديد مع محمد رمضان في الفترة المقبلة.

تفاصيل الأغنية الجديدة لمحمد رمضان

وأشار عادل حقي أنه لديه فكرة مختلفة عما قدمه محمد رمضان في أغنياته السابقة، وهي أن يسافروا خارج مصر لتقديم أغنية جديدة على طريقة الهيب هوب، كما لفت إلى أن الأغنية ستحتوي على بعض التفاصيل الأسيوية فمن المقرر الاستعانة بالمتخصصين من دول أسيا، لأنه يفضّل أن تكون أعماله منفذة بدقة وحقيقية.



أعمال محمد رمضان

ومن المقرر أن الفنان محمد رمضان من المقرر أن يشارك في عمل درامي جديد في مارثون رمضان 2019، وسيتعاون فيه مع السيناريست حسان دهشان، والمخرج إبراهيم فخر الذي أخرج له أولى مسلسلاته "ابن حلال".



وكانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان الدرامية هو مسلسل "نسر الصعيد" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا جماهيريًا، وشارك في بطولته كل من وفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وسيد رجب وغيرهم.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.