عالمي

مسلح يقتحم كنيسة بالبرازيل ويطلق النار على المصلين.. فيديو

بالتزامن مع تكرار أعمال العنف الأخيرة في البرازيل، اقتحم شخص مسلح أمس كنيسة «ميتروبوليتان» بمدينة كامبيناس أثناء أداء المصلين للقداس، حيث صوب مسدسه مطلقًا النار عليهم الذين أثارهم الفزع وفروا من الكنيسة.



تعرفت الشرطة على هوية المسلح وهو «إيولر غاندوفلو»، وظهر في الفيديو وهو يدخل إلى الكاتدرائية زعما حضور القداس وليخرج مسدسه ويطلق النار على المصلين ما أسفر عن إصابة 4 منهم.

اقتحم رجال الشرطة في الكنيسة القداس بمجرد أن سمعوا إطلاق النار لكن غاندوفلو كان قد صوب النار على رأسه منتحرًا قبل أن تمسكه الشرطة.

ويقول أحد المصلين وفقًا لصحيفة "جارديان" البريطانية، إن الرجل وقف أمام زوجين أثناء أدائهما للصلاة وقام بإطلاق النار عليهما، مضيفا "لقد هربت مسرعًا لكنه استمر في إطلاق العديد من الطلقات".

وصرحت الشرطة البرازيلية نقلًا عن سكاي نيوز بأن هذا الرجل لا يملك أي سجل جنائي، وعندما فحصوه بعد مقتله وجدوا في جيبه مسدسين و28 طلقة، وأكد المحقق هاميلتون كافيولا أن الشرطة كانت قد أطلقت النار على صدره قبل انتحاره.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.