محليات

انشراح خوري للشمس: المرحومة من عكا كانت معروفة لمكتب الشؤون الاجتماعية لكنها توجهت بشكاوى بعيدة عن العنف



مواكبة لقضية العنف المستشري، وعقب جريمة القتل التي راحت ضحيتها ايمان عوض من عكا يوم امس، تحدثت اذاعة الشمس مع العاملة الاجتماعية انشراح خوري، مديرة مركز منع ومعالجة العنف التابع لبلدية عكا.



وقالت خوري للشمس:

"وقع علينا خبر مقتل المرحومة ايمان عوض يوم امس كالصاعقة، وكان اشبه بمثابة سكين انغرز في قلوبنا، حيث صدمنا جميعا".


واضافت: "المرحومة كانت تسكن بجانب مكتب الرفاه الاجتماعي، وكانت معروفة لمكتب الشؤون الاجتماعية، ولم تتوجه لمركزنا ولا مرة باي شكوى، لكنها كانت تتوجه لمكتب الشؤون الاجتماعية بشكاوى لكن بعيدة عن العنف، ولم تقدم اي شكوى ترتبط بخطر على حياتها".


وتابعت: "للاسف هناك العديد من النساء اللواتي يعشن بدائرة الخطر، ولا يتوجهون ولا يكشفون عن هذا الخطر، لذا نطالب كل امرأة او فتاة تشعر بالخطر، ان تتوجه الينا، لمساعدتها وحمايتها، وكل قضية قتل تصدمنا وتضيء لنا الضوء الاحمر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.