محليات

جمعة للشمس: نستنكر الاعتداء على مدير المعارف وموظفة بمجلس يافة بالفاظ نابية



اعرب السيد وائل جمعة رئيس لجنة المستخدمين في مجلس محلي يافة الناصرة، خلال حديث له مع اذاعة الشمس، عن استنكار اللجنة الشديد للاعتداء على مدير قسم المعارف في المجلس المحلي، بعد ان اعتدي عليه بالشتائم والألفاظ النابية، ومحاولة الاعتداء عليه جسديا، وقبلها قيام أحد المواطنين بالاعتداء على موظفة في قسم الجباية بالشتائم، حسبما ذكرت اللجنة.


وكانت لجنة المستخدمين قد اصدرت بيانا عممته على الصحافة جاء فيه: "ما قام به هؤلاء الأشخاص بعيد كل البعد عن أخلاقنا وأجواء الأخوة والاحترام في بلدتنا الحبيبة التي تتميز بطيبة أهلها وتسامحهم".


واضاف البيان: "الاعتداء على أي عامل أثناء تأديته لعمله أمر مرفوض بتاتا ولا يمت للأخلاق والاحترام بشيء، وإننا إذ نستنكر مثل هذه التصرفات، ندعو جميع أهلنا في يافة الناصرة لنبذها ومحاربتها والتحلي بروح التسامح والتفاهم، لأننا نرفض العنف بكل أساليبه وأشكاله قولا وفعلا. نحن نعمل في المجلس المحلي على خدمتكم وخدمة هذا البلد الطيب بكل حاراته وأطيافه، فنحن بناتكم وأبناؤكم، أخوتكم وأخواتكم منكم وإليكم، نبادلكم الاحترام والثقة والمحبة ونقوم بواجباتنا تجاهكم لتقديم أفضل الخدمات لأنكم تستحقون، ولأن بلدتنا تستحق منا جميعا أن نصونها ونحافظ على أجوائها الأصيلة الطيبة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.