فن وترفيه

شاهد: طفلة صماء تسمع صوت والدتها للمرة الأولى

تشارلي، هي طفلة صماء رضيعة، ولدت في أغسطس 2017، بذل أبواها كل ما بوسعهما من أجل أن يجدا حلا مثاليا لأزمتها، حتى تمكنا من إحضار مساعدات السمع التي تتناسب تماما مع حالتها.


وبينما جاءت اللحظة المنتظرة الخاصة بسماع تشارلي لصوت والدتها للمرة الأولى، لم تفوت الأم تلك اللحظة المؤثرة بل صورتها، وتظهر تشارلي الرضيعة وهي تحاول حبس دموعها ببراءة شديدة، مع سماعها صوت الأم، وهي تقول لها “أحبك”، في لقطة نادرة تظهر رد فعل طفلة لم تسمع صوتا واحدا منذ ولادتها.

تقول الأم: “لقد حظينا بلحظة رائعة، تشبه الإعجاز بالنسبة إلينا، كنا نترقب رد فعل ابنتنا تشارلي، عند تركيب مساعدات السمع بأذنيها، ولم نكن نتخيل أنها ستتمكن من سماع أصواتنا باستخدامها، ولكن ما حدث لاحقا كان أروع ما رأينا بالفعل، ولا يمكن وصفه حتى بالكلمات”.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.